الشركة الإسبانية المتقدمة لحفر الأساسات

لشركة الإسبانية لحفر الأساسات هي واحدة من شركات المقاولات الفرعية الرائدة وسريعة النمو في مجال الأساسات والإنشاءات القصيرة.

بدأت الشركة وأقامت عملياتها عام 2010، في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • تلفونات الشركة : 415 666 02 - 6139 966 055
  • موقع الشركه : Abu Dhabi - MBZ.CITY - Shabia East-12 P.O.Box 79887
  • عنوان الشركة : أبوضبي - مدينة محمد بن زايد - الشعبية الشرقية

2 تعليقان

  1. الشركة الإسبانية لحفر الأساسات هي واحدة من شركات المقاولات الفرعية الرائدة وسريعة النمو في مجال الأساسات والإنشاءات القصيرة.

    بدأت الشركة وأقامت عملياتها عام 2010، في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

    هاتف: 415 6666 02
    فاكس: 418 6666 02
    موبايل: 6139 966 055
    البريد الإلكتروني: info@spanishpiling.com
    ساات العمل 8:00 ص – 5.30 م
    الموقع: أبوظبي – .مدينة محمد بن زايد – الشعبية الشرقية -12 صندوق بريد: 79887

  2. شركة البدر الدولية للالحاق العمالة المصرية بالخارج
    Specialized Recruitment Co اصحاب السعادة
    ترخيص وزارة العمل رقم   (1046شركات   )
    مصر/القاهرة
    الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    تحية طيبة وبعد ،،،
    يسرنا أن نتقدم نحن ” شركة البدر الدولية للالحاق العمالة المصرية بالخارج ” بخدماتنا المتخصصة في توظيف وتامين المهارات االمصرية بشكل خاص والعربية بشكل عام لجميع الشركات والقطاعات الحكومية والخاصة  ولجميع دول العالم العربي ، علما بأننا مرخصون ومعتمدون لدى الجهات الرسمية المصرية( وزارة العمل المصرية)ومعتمدون لدى معظم السفارات العربية والأجنبية في مصر، هذا بالإضافة إلى أنه لدينا العديد من الاتفاقيات مع الجامعات والمعاهد المصرية الحكومية والخاصة لتزويدنا بأسماء الخريجين المتميزين سنويا ، والحصول أيضا على برامج تدريب مختلفة تقدمها الجامعات والمعاهد ، إضافة إلى ذلك فانه لدينا أيضا علاقات قوية مع كافة النقابات المهنية والعمالية االمصرية وذلك لتزويدنا بالكفاءات اللازمة لنا ولعملائنا من الشركات العربية في كل مكان ، هذا بالإضافة إلى أننا نتمتع بعلاقات قوية مع معظم شركات ومكاتب التوظيف العربية والأجنبية من خلال علاقات دائمة ومتميزة معهم ، وذلك لحرصنا الشديد على تحقيق ما تصبون أليه من حصولكم على الموظفين المصريين .
    ونعلمكم أننا متخصصون وعلى قدر كبير من المهنية ( إن شاء الله ) في اختيار الأشخاص المناسبين للعمل لديكم وتنمية مصالحكم وتحقيق ما تسعون أليه ، حيث نعمل دائما على اختيار النوع قبل الكم على الإطلاق واختيار الأشخاص بشكل علمي ومهني ومهما اختلفت تخصصاتهم  وتحت إشراف مستشارين كبار ( أساتذة جامعات ، وخبراء في مجالات مختلفة ومتعددة ) ونعمل على الإشراف على تدريب وتهيئة أي شخص تختارونه للعمل لديكم وتحت إشراف وزارة العمل المصرية أو معاهد متخصصة  وكل هذا يتم بشكل رسمي وموثق من قبل الجهات الرسمية الأردنية .
    وتوضيحا للمهام التي نقوم بها ندرج التفصيلات أدناه :
    ·      تزويدكم بمجموعات مختارة من السير الذاتية لمرشحين تنطبق عليهم شروط العمل لديكم وإرسالها بالبريد السريع.
    ·        اختبار الأشخاص المرشحين للعمل لديكم عمليا من خلال المراكز التابعة لوزارة العمل المصرية ومن خلال المعاهد والجامعات أو المستشفيات وتحت إشراف أساتذة من الجامعات وخبراء في التخصصات المطلوبة.
    ·    تقديــم خدمات رجال الأعـمال والتحضير المسبق لزيارتكم لإجراء المقابلات والحجز المسبق لكـم بأحد فنادق خمسة نجوم أو حسب رغبتكم إضافة إلى استقبالكم في المطار والحصول على خصومات كبيرة لضيوف الشركة في الفنادق وترتيب زيارات سياحية لجميع المناطق السياحية  المصرية حال رغبتكم بذلك.
    ·    إجراء المقابلات مع المرشحين في مقر الشركة أو في معاهـد متخصصة لاختبارهم عمليا وتوفير كامل الخدمات لنجاح المقابلات، إضافة إلى توفير (أسـاتذة جامعات ، خبـراء في مجالات متعددة) لمساعدتكم في اختيار الأمثل والأكفأ من المرشحين.
    ·        متابعة وإنهاء إجراءات السفر للأشخاص الواقع عليهم الاختيار وتصـديق أوراقهم وشـهاداتهم والتعقيب على معاملاتهم لدى الجهات الرسمية.
    هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات والتسهيلات المقدمة لعملائنا من كل مكان والتي نهدف من خلالها للوصول إلى المثالية في العمل ، وباختصار فإننا نسعى بجد للحصول على كتاب شكر منكم بعد اختياركم للعمالة المطلوبة عن طريقنا .
    للتواصل معنا
    موبايل صاحب الشركة
    00201125333388/واتساب وفايبر
    albaderdawliy@hotmail.com

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *