خدمات القانون التجاري، وتحصيل الديون من عُثمان المرزوقي

خدمات-القانون-التجاري،-وتحصيل-الديون-من-عُثمان-المرزوقي

عاماً بعد أخر يتعزز مركز دولة الإمارات العربية المتحدة الإقليمي في التجارة الدولية، لذلك يحتل قانون المعاملات التجارية مكانة كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد على أرض دولة الامارات كبريات الشركات العالمية والإقليمية وتتشعب العلاقات التجارية داخل دولة الإمارات وتضرب بجذورها فيها لترتبط بحركة التجارة العالمية..

وفي قلب الإمارات تحولت دبي من مجتمع تجاري محلي إلى مركز تجاري ضخم في فترة زمنية قصيرة، في الوقت الحالي..

ويحرص فريق عمل مكتب/ عثمان المرزوقي للمحاماة والاستشارات القانونية على فهم واستيعاب الطبيعة التجارية لإمارة دُبي.. واكتساب ثقة العملاء في هذا المجال الكبير بسرعة شديدة خصوصاً بعد ظرف جائحة كورونا العالمية..

يحرص العميل على تسوية ديونه وتجنب الدخول في النزاعات التجارية المعقدة..

ويحرص العميل كذلك على الحُصول على أمواله من الغير دون الدخول في منازعات تجارية طويلة قد تجعل مركزه في السوق يهتز..

الأهم لدينا هُو مصلحة عميلنا، وهذه هي أولويتنا في العمل..

نتفاوض، ونتواصل مع الغير تمثيلاً لعميلنا لتحقيق أكبر مصلحة تجارية ممكنة له تجنبه الدخول في معارك التقاضي..

وإذا لزم الأمر فإن فريق عملنا مؤهل تماماً لتمثيل عملائنا من الشركات أمام المحاكم التجارية المختصة.. وكل ذلك بعد دراسة الوثائق ذات الصلة بحالة عميلنا للقيام بالإجراء القانوني الصحيح..

عن محامون عُثمان المرزوقي

لا يبخل أعضاء فريق المكتب بتقديم خدمة الاستشارات القانونية المجانية للجمهور، إذ يحرص فريق عمل الأستاذ/ عثمان المرزوقي للمحاماة والاستشارات القانونية على إثراء المعرفة القانونية للجميع فضلاً عن أولوية بناء جُسور من الثقة المتبادلة بين المكتب وعملائه الجُدد.

فريق العمل يتألف من أفضل المستشارين والمحامين القانونيين الذين يقدمون خبراتهم المتنوعة لتوفير الحماية القانونية، كما يجدر بالذكر أن المكتب يوفر الخدمات في مختلف امارات الدولة ومنطقة الخليج، وتشمل