خدمات قضاية الاسرة مسائل الأسرة (الزواج، والطلاق، ونزاعات الحضانة) من عُثمان المرزوقي

خدمات-قضاية-الاسرة-مسائل-الأسرة-الزواج،-والطلاق،-ونزاعات-الحضانة

خدمات قضاية الاسرة مسائل الأسرة (الزواج، والطلاق، ونزاعات الحضانة).

يحتل قانون الأحوال الشخصية مكانة هامة في دولة الإمارات، ونحن في مكتب/ عثمان المرزوقي حريصون على تقديم خدمة قانونية متكاملة، في مسائل الأسرة والنزاعات التي تنشأ عنها مثل مسائل الحضانة والنفقات، والطلاق..

ويواجه قانون الأسرة في دولة الإمارات تحديات كبيرة بسبب تعدد الجنسيات بدولة الإمارات وتنوع الثقافات الذي تتمتع به الطبيعة الديموغرافية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، واختلاف العقائد وما ينشأ عن ذلك من صعوبات تطبيق القوانين الأجنبية وتطبيق الأحكام القضائية الصادرة بمحاكم الأسرة في جميع أنحاء العالم، وكذلك مسألة الاختصاص القضائي لمحاكم دولة الإمارات وهي مسالة تحتل مكانة كبيرة في النظام القضائي الإماراتي.

حريصون بمكتب عثمان المرزوقي على دراسة المركز القانوني لعميلنا بدقة شديدة، وإحاطته بالمخاطر المحتملة لنزاعه الأسري مُدركين في ذات الوقت خُطُورة تلك النزاعات على عميلنا وعلى أفراد أسرته.

أعضاء فريق مكتبنا مؤهلين تماماً للتعامل مع مسائل الأحوال الشخصية وأهمها مسائل الحضانة وتطبيق القوانين الأجنبية أمام محاكم دولة الإمارات والشروط المحيطة بذلك الأمر.

أعضاء فريقنا أيضاً متخصصين في النزاعات المتعلقة بحضانة الأطفال والاستثناءات التي ترد عليها، وأهم الأسباب والشروط الخاصة بالحُصُول على حضانة الأطفال وزيارتهم.

عن محامون عُثمان المرزوقي

لا يبخل أعضاء فريق المكتب بتقديم خدمة الاستشارات القانونية المجانية للجمهور، إذ يحرص فريق عمل الأستاذ/ عثمان المرزوقي للمحاماة والاستشارات القانونية على إثراء المعرفة القانونية للجميع فضلاً عن أولوية بناء جُسور من الثقة المتبادلة بين المكتب وعملائه الجُدد.

فريق العمل يتألف من أفضل المستشارين والمحامين القانونيين الذين يقدمون خبراتهم المتنوعة لتوفير الحماية القانونية، كما يجدر بالذكر أن المكتب يوفر الخدمات في مختلف امارات الدولة ومنطقة الخليج، وتشمل